حوّلت الطموح إلى واقع.. هنا قصة “أحلام معافا” ومتجر “تومق كافي”

أوان – الرياض

قاد الأمل والطموح والشغف أحلام معافا إلى أن تكون أحد أهم رائدات الأعمال في منطقتها عبر فكرة راودتها أثناء ابتعاثها في أستراليا؛ لتعمل على التخطيط والتفكير في تحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع، مُشكِّلة قصة نجاح سطرت خلالها أروع الأمثلة في المثابرة والاجتهاد؛ من خلال متجر “تومق كافي” لبيع القهوة.

أدركت أحلام أن السر في عالم القهوة يكمن في اختيار المنتج وجودته، وسط مئات من الأصناف والأنواع المختلفة، لتتمكَّن بعقلها النيِّر وبجهدها الخاص من التغلب على العقبات وتخطي الصعاب التي واجهت عملها في البدايات، والتي تمثلت في عدة أمور؛ كالاحتياج إلى رأس المال، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار شركات  الشحن، وإيجاد  معادلة بين سعر المنتج وتكاليف الشحن، والسعر الذي تريد عرضه للزبون.

استطاعت بطلتنا أن تتجاوز تلك الصعاب، والانطلاق في متجرها، والذي ضم عدداً من الأصناف والأنواع المختلفة وذات الجودة العالية من القهوة، والتي يشهد لها الكثير، لتدخل سوق العمل وسط منافسة شديدة.

تمكَّنت أحلام وبعد فترة زمنية كرَّست خلالها جهدها على نجاح مشروعها من أن تصبح الرقم الأصعب في عالم القهوة وأنواعها، حيث أخذ الكثيرون من أصحاب المقاهي قصدها والطلب منها؛ نتيجة الجودة في النوع والمعاملة التي قدَّمتها لزبائنها.

وهي تواصل طموحها وسط حالة من الجد والاجتهاد، على أن يكون متجر “تومق كافي” الإلكتروني الأول في مجال القهوة ومستلزماتها.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول