الرؤية ألهمته فكرته.. “بندر” و”لافندر” وقصة مشروع سياحي واعد

أوان- الرياض

من رؤية وطنه استلهم فكرته، وبذكائه وفهمه لطبيعة حركة السوق اختار مشروعه، ليكتب قصة ريادية جديدة لشاب سعودي أراد إظهار ما تتمتع به المملكة من أماكن سياحية وترفيهية، وكشف معالمها للعالم، محققاً بمشروعه الريادة في عالم الأعمال.

إنه رائد الأعمال بندر الشمري مؤسس شركة لافندر للسياحة والسفر التي جاءت لتواكب الحراك السياحي والثقافي الكبير بالمملكة، والبرامج والمبادرات الحكومية السعودية الداعمة للسياحة ضمن أهداف جودة الحياة وفي سياق الرؤية المباركة 2030.

وبالفعل استلهم “بندر” فكرة مشروعه الواعد من رؤية وطنه التي ركّزت برامجها على قطاع السياحة وجودة الحياة، لتنطلق شرارة البداية، محلقاً بفكره لإيجاد حل متكامل للباحثين عن السفر والحجوزات؛ بهدف اختصار الوقت والجهد والمال لأي شخص مهتم بالسياحة.

عشق بندر للسياحة وابتعاده عن تخصصه الأكاديمي في مجال علوم الطيران جعله يثابر، ويجتهد لتحقيق طموحه السياحي متجاوزاً الكثير من العقبات التي واجهته متسلحاً بالعزيمة والإصرار على النجاح ليدركه عبر “لافندر”.

استطاع بندر ومن خلال “لافندر” -التي عمل من خلالها على تحسين تجربة السائح، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للسياح- كسب ثقة عملائه الذين أخذوا يبحثون عن أدقّ التفاصيل، مكتسبين المعرفة والمعلومة الصحيحة التي أوصلته إلى قمة الريادة.

وها هو اليوم يواصل رحلة كفاحه، طامحاً لأن يكون الرقم الأصعب في تقديم الخدمات السياحية والمساهمة في تحقيق رؤية وطنه.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول