الرئيس التنفيذي لـ”مويا آب” يتحدث لـ”أوان”: هنا سيكون تركيزنا في المرحلة المقبلة

أوان- الدمام

أكَّد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة توصيل وحلول المياه السعودية، مويا آب “Moya App” عبدالرحمن المصطفى، أن المملكة اليوم تشكل بيئة استثمارية خصبة لغالبية الشركات بمختلف القطاعات، حيث تشهد قفزات كبيرة ونمواً رائعاً للشركات السعودية، وخصوصاً في ظل الأنظمة والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها الحكومة، والتي سمحت بوجود شركات مثل “مويا آب”.


وبخصوص الجولة الاستثمارية التي حصلت عليها الشركة، أشار “المصطفى” إلى أن هناك مجموعة من الخطط التوسعية سوف تعمل عليها الشركة، حيث سيكون التركيز على الجانب التقني بشكل أساسي؛ بهدف الانتقال إلى مرحلة أفضل تساعد في تحسين تجربة العميل، ورفع مستوى الكوادر التقنية الموجودة.


وتابع: بدأنا في بناء فريق تقني محترف، بالإضافة إلى تحسين العمل التسويقي، والأهم هو تحسين من خلال خلق خدمات تلبي احتياجات العميل، والتوسع في خدماتنا في مجال المياه، حيث نخدم اليوم قرابة 70% من مدن المملكة من خلال وكلاء.


وأردف: جاء تأسيسنا لفكرة المشروع من إيماننا بأن المياه شيء أساسي في الحياة، وهدفنا إيجاد منصة إلكترونية توفر جميع الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بذلك، عبر إدخال التقنية بمختلف الجوانب، والتي لا تنحصر فقط على توفير المياه، بل حتى في أجهزة التسريب أو تقنية ترشيد الاستهلاك، وغيرها من الأمور الأخرى.


وكانت قد أعلنت منصة توصيل وحلول المياه السعودية، مويا آب “Moya App”، عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) بقيمة 7.5 مليون ريال سعودي (مليوني دولار أمريكي)، وذلك بقيادة MLM Investment.


تأسست المنصة عام 2018 عن طريق عبدالرحمن المصطفى وعبدالله الشعيبي؛ بهدف تقديم تجربة سلسة للحصول على المياه، حيث توفر خدمات توصيل المياه وحلولها في جميع مدن ومحافظات المملكة، وتمكنت من خدمة أكثر من 250 ألف عميل.

موضوعات ذات علاقة

شارك الموضوع

Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp
أحدث الأخبار
التواصل الاجتماعي

الاشتراك بالقائمة البريدية

تسجيل الدخول